هيا بنا الى التسجيل في PayPal لنواصل المشوار الذهبي

salmeen

جديد
عندى سؤال انه اتبعت الشرح خطوه خطوه انتظارت الربع ارقام ووضتهم ووصلتنى رسله تقول ان حسابى الان نشط وبعد ذلك قمت بالاشتراك بالرايبد شيرر’’ وبعدهااا قاموا بوقف الحساب وطلبوا الاوراق الرسميه ,, شنوا الخط لى انه سويته ؟؟؟
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
لا نقدر نحصر الخطاء هنا تحديدا ، وانما قد يكون الحساب لا يغطي المبلغ للشراء من الرابد شير ..او خطاء في ادخال بعض البيانات الخاصة بك وقت الشراء .
 

salmeen

جديد
مشكورر على الردود هل الموقع Paypal امن لكى ارسل المستندات وهل من الموقع مخاوف من أرسال المستندات
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مشكورر على الردود هل الموقع Paypal امن لكى ارسل المستندات وهل من الموقع مخاوف من أرسال المستندات

موقع Paypal من افضل المواقع للتعامل بالشراء والبيع وكل معلوماتك في اماااااان تام ، من هذه الناحيه تطمن . راسلهم بما طلبوا منك وانت باذن الله في امن وامان لا تخف // نصيحة لا تتعامل بالبيع او الشراء الا من خلاله مهما كانت الظروف ، وابعد عن النصب والاحتيالات من المواقع الاخرى ..
 

smilmoon

جديد
السلام عليكم
اخي ابن الربيع اشتركت بالpaypal يوم 3-1-2008 وتم ارسال الارقام الى البنك تاكدت من موقع البنك ،ولكن لما بغيت اشتري عن طريق الpaypal اليوم لم تتم العملية وظهر لي مسج بان المبلغ محدود ،ورحت للموقع فتبين لي المطلوب بعض المستندات منها الباسبورت والليسن والبطاقة المدنية .
فهل كتفي بارسال كشف حساب لهم مبين فيه العنوان ؟
ام ارسال المستندات المطلوبه ؟
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
الاخ // smilmoon اهلا وسهلا بك ، هل عند استلامك لهذه الارقام التي ارسلت للبنك قمت بادخالها لتنشيط حسابك ... ام لا ؟

اذا كان الجواب ( بلا ) فهذا هو السبب في طلب هذه المستندات .. نعم يجب عليك ارسال جميع الوثائق كاملة .
 

smilmoon

جديد
اخي ابن الربيع ،بعد ارسال الارقام فعلت الاشتراك وهو الان مفعل .
السؤال هل اكتفي بارسال كشف حساب البنك،ام ارسل لهم جواز السفر والبطاقة المدنية والليسن ؟
 

smilmoon

جديد
اخي ابن الربيع ،بعد ارسال الارقام فعلت الاشتراك وهو الان مفعل .
السؤال هل اكتفي بارسال كشف الحساب؟ام ارسل لهم جواز السفر والبطاقة المدنية والليسن؟
وشكرا مره اخرى
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
الاخ / smilmoon ، هذه المطالبات مفروض ان لا تطالب بها ابدا ، وسبب مطالبتك الان ، هو انك قمت باتباع خطوه غير صحيحة ، اما في محاولات التفعيل للارقام الاربعة قبل وصولها او محاولة الشراء او شي من هذا القبيل ... اذا حسابك الان موقف حتى يتضح لهم بانك صاحب هذا الحساب .

فيجب عليك ارسال كشف بنكي بحسابك مختوم عليه اسم البنك . ( ان امكن ترسل لهم هذا الكشف باللغة الانجليزية يكون افضل ) حاول ان يكون كذلك . ايضا ارسال صوره من بطاقة الاحوال والرخصة مع صورة الجواز ، وعند استلامها سيتم ابلاغك بذلك .
 

someone_here

جديد
مشكور يا ابن الربيع على الشرح الوافي والمفصل
وانا خطأي اني ماكملت قرايته ووقت في الخطأ اللي قلت الكثير يقعون فيه وعطلوا بطاقتي .... وراسلتهم ابيهم يفعلونها ولا ارسلوا لي شي ..
وعلى كلامك جبت الاوراق الرسميه اللي تثبت ان البطاقه لي بس ما اعرف رقم الفاكس؟؟
وممكن اعرف اذا ارسلت لهم الفاكس هل بيفعلون البطاقه على طول من اليوم الثاني ولا يجلسون مده؟
الله يجزاك خير لا تبخل على بردك وشكرا
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مرحبا / someone_here

ادخل على حسابك ثم قم بارسال رساله من خلال Contact us واسالهم عن رقم الفاكس وماهي الاوراق الثبوتية التي ينبغي ارسالها لهم ، وطبعا وقت استلامها سيقومون باتخاذ اللازم في ساعات .
 

someone_here

جديد
ياطويل العمر ارسلت لهم رسالتين على contact usمن قبل ما اكتب هنا بس ماردوا علي في الايميل لي اربع ايام ولا جاني رد... وانا محتاج لخدمتهم ... ممكن تفيديني في هذي الحالة؟
ولك جزيل الشكر
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
لابد ان تتلقي رد منهم ، فانتظر .. ايضا لا تنسى تأكد ان الرسائل لا تذهب الى Junk Box في بريدك الخاااص .
 

someone_here

جديد
مشكور ياخوي ماقصرت.... الى الان ما ارسلوا لي شي لا على inbox or junk mail
لو احد يعرف رقم فاكسهم الله لا يهينه يعطيني اياه ونشوف اخرتها معهم .. كملت اسبوع ولا جاني منهم شي
الفزعة يارجال
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مشكور ياخوي ماقصرت.... الى الان ما ارسلوا لي شي لا على inbox or junk mail ، لو احد يعرف رقم فاكسهم الله لا يهينه يعطيني اياه ونشوف اخرتها معهم .. كملت اسبوع ولا جاني منهم شي
الفزعة يارجال

عجيب .... لا بد تتلقى رد منهم مهما كان ،، تاكد من عملية الارسال اخي .
 
مشكور ياابن الربيع اكملت التسجيل واستلمت الاربع ارقام قبل يومين والحمدلله سؤالي كيف اعرف المواقع الي تتعامل مع بي بال لو حبيت اشتري في المستقبل
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مشكور ياابن الربيع اكملت التسجيل واستلمت الاربع ارقام قبل يومين والحمدلله سؤالي كيف اعرف المواقع الي تتعامل مع بي بال لو حبيت اشتري في المستقبل

مبرووووك ..... ، اما كيف تعرف ذلك - فكل موقع يتعامل بالبيع الاليكتروني فانه يحدد كيف يتلقى المبالغ من الزبائن فاذا كان يقبل التعامل مع paypal ستجده من ضمن القائمة بكل سهوله . وبالتوفيق .
 

smilmoon

جديد
اخي العزيز
بعد ان تم تفعيل الاشتراك طلبوا ارسال البيانات وتم ارسالها بالفاكس (وقبلها رفعتها بموقعهم ) ارسلوا رساله بانهم راح يردون لي خبر بعد اربعة ايام ،ثم ارسلوا لي هذا الايميل وما عرفت شنو المطلوب ياليت تفهمني
> As part of our security measures, we regularly screen activity in the PayPal system. We recently contacted you after noticing an issue on your account.
>
> We requested information from you for the following reason:
>
> Our system requires further account verification.
>
> Case ID Number: PP-340-569-315
>
> This is a third and final reminder to log in to PayPal as soon as possible.
>
> Be sure to log in securely by opening a new browser window and typing the PayPal URL. Once you log in, you will be provided with steps to restore your account access. We appreciate your understanding as we work to ensure account safety.
>
> In accordance with PayPal's User Agreement, your account access will remain limited until the issue has been resolved. Unfortunately, if access to your account remains limited for an extended period of time, it may result in further limitations or eventual account closure. We encourage you to log in to your PayPal account as soon as possible to help avoid this.
>
> To review your account and some or all of the information that PayPal used to make its decision to limit your account access, please visit the Resolution Center. If, after reviewing your account information, you seek further clarification regarding your account access, please contact PayPal by visiting the Help Center and clicking "Contact Us".
>
> We thank you for your prompt attention to this matter. Please understand that this is a security measure intended to help protect you and your account. We apologize for any inconvenience.
>
> Sincerely,
> PayPal Account Review Department
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مرحبا بك اخي / smilmoon

مفاد الرساله هنا انك قمت باجراء شي معين على البطاقة وذلك قبل استلامك للارقام الاربعة وهذا سبب التوقيف ... وقد تم مراسلتك اكثر من مره للاستفسار ولكن لم تجب على التساؤلات .

فمن حرصهم على حفاظ امن الخصوصيات ، لذا وجب عليك ان ترسل لهم معلومات اساسية بانك انت صاحب هذا الحساب ليتم تفعيله من جديد ، غير ذلك لن يتم التفعيل من جديد الا بعد ارسال الاوراق الثبوتيه لهم عن طريق الفاكس .. وهنا ننبه ان الكثيرين يقعون في مثل هذا الخطأ الفادح .. وقد نبهنا عنه خلال الشرح .
 
أعلى