هنا ملكة السماء البروفيشنال روعة الروائع مع الـ Fmc

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
ولا يهمك .... معنى FMC​

Flight Management Computer اي التحكم بكمبيوتر الطائره ، ونحن هنا نتحكم بمسار الرحله من الى ( اي بنسبة 90 % ) آليا وذلك باعطاء كل المعلومات والارشادات المطلوبه والمهمة قبل الاقلاع ونحن ما زلنا على المدرج او البوابة .

وهذه المعلومات المدخله مسبقا هي التي سيتخذها الكمبيوتر ويوجه الطائره حسب ماهو مخطط لها من البداية ، ويقوم بالمهمة عنك سلفا ... هذا يسمى FMC اختصار للكلمات السابقة .
 

HOSSAM

جديد
السلام عليكم اخواني عندي مشكله في الفلايت سمليتور وهيا انه الطائره وهي في المدرج كفراتها الاماميه متلف ممكن تساعدوني وعندي سوال ثاني الرابط مايفتح معاي حق ملكة السماء ارجو مساعدتي...حسام
 

amgad

جديد
شكرا على الاضافه الرائعه

تم التحميل بنجاح ولكن عند التنصيب طلب معلومات تسجيل وهي في الملف المرفق ولكنها غير صحيحه ..!! هل يوجد كراك او معلومات صحيحة مجربة ؟؟؟ شكرا لك

:mad:
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
شكرا على الاضافه الرائعه - تم التحميل بنجاح ولكن عند التنصيب طلب معلومات تسجيل وهي في الملف المرفق ولكنها غير صحيحه ..!! هل يوجد كراك او معلومات صحيحة مجربة ؟؟؟ شكرا لك :mad:

الاخ - امجد ،، ( التنصيب يتم بنجااااااااااح باهر ) اعتقد لم تتابع الشرح في بداية الموضوع ، فلو رجعت لوجدت ما هي الاسباب التي ادت الى ظهور الرساله والتي تقول بان المعلومات غير صحيحه ... وستجد الحل سهل جدا ( كل شي موضح بالصوره والكلمة ) فتابع الشرح بارك الله فيك .
 
أعلى