انتهاااك حقوق غير مصرح بها لابن الربيع الدولي

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تمهيدا مبكر لهذا الموسم قمت بعمل مشتل طماطم وكان الانبات ممتاز جدااا وغزير وقد استمر هذا المشتل ما يقارب الشهر وهو في النمو قبل ان يتم نقل شتلاته الى الاماكن الدائمه ،، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان ولا في الاحلام !!! ؟

للاسف الشديد انتهى من الوجود بقدرة قادر وكانه لم يوجد مشتل في هذا المكان اطلااااقا ،،، ما الذي حدث ؟ طيور مهاجره ومرتحله تشاورا فيما بينهم وقرروا قبل مواصله رحلتهم الطويله عبر الفضاء ... ان لابد لهم من الهبوط مؤقتا للاكل والاستراحة بعد هذا السفر الطويل والذي مازال له نهايه طويله ولكنها غير معروفة الوقت والتاريخ .

اتفقوا الجماعة بالهبوط فعلا .... ولكن هبوطهم كان في مكان غير مرخص لهم بالهبوط فيه دوليا .... انه مشتلي الذي كنت اعتني فيه يوميا وكانوا يعتقدون انه مطار خاص بالطيور المهاجره وهذا الاعتقاد كان خاطئ . :ang:وبعد التقصي والبحث اتضح لنا ان جميع ماكان بهذا المطار ( المشتل سابقا ) حطم واكل بشحمه ولحمه بورقه وغصنه وبجذوره ايضا . وتمت مغادرتهم لمواصلة رحلتهم الى جهه غير معروفه .

فهل بعد كل ما حصل من تعدي على مطارات دوليه ،،، الا يحق لنا اللجوء الى تقديم عريضه بطول متر الى منظمة اياتا الدوليه وابلاغهم بانه كان هناك طيران اخترق وبدون سابق انذار الى مطار دولي مسجل ومعترف به عالميا . او هل نحيل القضية الى منظمة حقوق الطيور والانسان والحيوان معا . :confused:
 

المتفائلة

مشرف عام
بما انك لم تقم بحماية ممتلاكات الخاصة من الغزو الطيوري فبالتالي يحق لهم الغزو والسيطرة عليها

ولا تنظر اي مساعدة من لجنة حقوق الطيور لحمياتك وحماية مشتلك لا دوليا ولا عربيا ولا محلياا :p

كان من المفترض ان تقوم بتغطيت الشتلات بشبك اخضر لحمايتها من الاعتداء الاجنبي او ان تحميها بطريقتة المتفائلة للحماية من اي غزو غادر على المشتل

هذه طريقتى التى اتبعتها للحماية من الطيور


2016b3935f.jpg



65611a76a1.jpg


fd41fd4d70.jpg


794f3d46ce.jpg



ربيعنا بامكانك اعادة الترجة في هذا الشهر وحماية المشتل والزراعة في الارض بعد انتهاء مربعانية الشتاء
سيكون الجو مناسب اكثر ولا تتعرض النباتات للبرد القارص بل يكون الانتاج على بداية الربيع
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
الله المستعان ، اشكرك ايتها المتفائله ... دائما الانسان على هذه المعمورة مهدد بالخطر من الاعداااء ... انهم اعداء الانس والجن وطيور البر والبحر والجو .. فلا حول ولا قوة الا بالله ، عليه توكلنا والية ننيب .


حماية المشتل قادرين عليه لصغره في المرات القادمة ، ولكن كيف حماية دوله كامله بعد ان يستقر كل منهم في بيت خاص به وعلى مد النظر ..... ؟؟؟ !!! هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه ... كيف يتم حمايتهم من الغزو المفاجئ ؟؟؟ فكل سنه يظهر لنا اعداااء جدد .


وما زالت الفرصة سانحة ومهياءه للقيام بما تم تدميره ورعايته من جديد ،، والان دعونا نفكر كيف نحميهم بطرق أمنه ولا تهدد مستقبلهم بعد تسكينهم في مساكنهم الجديده والدائمه في انحاء متفرقه من البلاد . :thumbs_up
 

الحسي

رحّال الشبكة
هههه ، الحمدلله أنها طيور ، انا خفت انه حاسد أوحاقد أو مندوب دائرة حكومية ! .

دامها طيور ففيها أجر ، والعوض على الله :)
 

وبل

جديد
الله يعوض عليك ههههه عورت قلوبنا وماشاءلله عليك ياقو باسك على كثر حبك للزراعة وتجاربك
اللي لم يكتب لها النجاح اللى انك مثابر ماشاء الله عليك لو انه انا كان تلقاني يائس بقسم الطبخ ولا الكمبيوتر
منتظرين اعادة التجربه مازال هناك متسع من الوقت الله يوفقك
 
أعلى