التميز والابداع يبدا من هنا ، باقلام خاصة

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
بسم الله نبدا وبه نستعين

افتتح هذا القسم ليضم مواضيع فريده وغير منقوله ، فلتكن هذه المواضيع فريده وتجميع من هنا وهناك لتشكل بالنهايه مواضيع مستقله بذاتها لا شبيه لها اطلاقا ... اذا فدعوا اقلامكم تعبر عن مشاعركم وما تمليه افكاركم لنرى الابداع .. فالابداع لا يكون الا بالتميز ولن يكون هناك تميز الا بالانفراد الذاتي المستقل لوحده .

اذا فهنئيا لنا ان نرى ابداعاتكم ولمساتكم الجماليه والابداعية باذن الله ، اذا نقول مبروووك هذا الابداع من الجميع كما نامل له ان يكون ... ومبروك لنا هذه النخبة القادره على ذلك بحول الله .​
 

المتفائلة

مشرف عام
اناا حفتتح هذا القسم
وبنتظار الاخ مصراتى\\\\ لتنفيذ اوامر وشروط السجان ابن الربيع !!!!!
الله يكون بعونك يالمصراتى \\\ بنتظار ابداعك بالمواضيع ,,,
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
مصراتي قادم ... لا تستعجلون فهو يريد ان ياتي بما لم ياتي به غيره ،، ننتظرك وكلنا شوق لاستقبالك عند بوابة الشبكة العربية .
 

خطاب

Moderator
اعذروني يا جماعة ( أنا مش فاهم حاجة ) يعني ممكن توضحون أكثر .....

وتوضيح أهداف هذا القسم , وما هي موضوعاته ( أدبية , حوارية , تقارير , سياسة , إسلامية .....الخ

أم عامة لكل شيء

وهل نحن نكتب فيه أم المشرفون يتولون مهمة النقل أي نقل المقال المميز الغير منقول من منتداه إلى هنا ...

فالرجاء التوضيح مع ضرب المثال ( فنحن ليس أذكياء مثلكم )

وإن كانت الصورة ليست واضحة ولكني مع الابداع والتميز وتشجيع الابتكار ( والتخلي ولو قليلاً عن النسخ واللصق )
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
اهلاااااااااا بالخطاب ... ويسعدنا ان نرى ابداعاتك ، فانت لك ثقل كبير ويشار لك بالبنان // اليك الخلاصة لهذا التميز والابداع من الاعضاء وما تكتبه ايدهم وباقلامهم الخااصة الغير منقوله .

كل ما في الامر هناك في قسم وسع صدرك موضوع اسمه ( هيا وادخل السجن بحلته الجديدة ؟؟؟ !! ) وفي هذا الموضوع التفاصيل كامله .. ادخل لترى ماهي التفاصيل والشروط .

وبعد ذلك سيكون لهذا العضو او العضوه اختيار واحد من المواضيع الثلاثة التي وضعت له من قبل الساجن ، وهو بدوره سيقوم ببلورة الموضوع والتنسيق ووضع الصور ان تطلب الامر لها ، ثم سيقوم بادراج الموضوع النهائي في قسم خاص هو الاخر خصص لتجميع هذه المقالات من الاعضاء والعضوات .

وهذا القسم ستجده بالاسم التالي وهو موجود بالحوار العام :

من تحت القضبان - اسرار ومقالات باقلام الاعضاء

وبه ستكون جميع المقالات التي تكتب من داخل السجن مجتمعه هنا ... وستكون كلها مواضيع غير منقوله ابدااا ، بل مطعمه بالافكار وبعض المقالات التي تجمع ... فاهلا بالمتميزين واهلا بالمشاركين واهلا بالداخلين الى سجن الشبكة العربية .
 
أعلى