العودة   الشبكة العربية > منتديات الحوار العام > منتدى الحوار العام


آخر 10 مشاركات
دورة-ادارة-غرفة-اخبار-على-الانترنت ( )           »          أسس تصميم وتنفيذ وصيانة الحدائق العامة ( )           »          أنظمة الرى الحديث ( )           »          التنمية المستدامة الأراضي واستصلاحها ( )           »          دورة-ادارة-غرفة-اخبار-على-الانترنت ( )           »          هندسة المواد والتآكل لمشرفى الصيانة والمشاريع Materials and Corrosions Engineering ( )           »          تشخيص عيوب الخرسانة المسلحة ( )           »          مراجعــة التصاميـــم المعمارية وتوصيـــــف المــــــــواد ( )           »          دورة اعداد المذيع والمراسل ( )           »          دورة اعداد النشرات والكتيبات ومهارة التحرير و الإخراج والتصوير الصحفي ( )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2017, 02:32 PM   #1
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 22
حنان عطا is on a distinguished road
علماء يتوقعون جاهزية سطح القمر لحياة البشر عام 2030



توقع عدد من العلماء أن يتمكن عدد قليل من البشر من الحياة على سطح القمر بحلول عام 2030، وفى السنوات العشر التالية، سينضم إليهم 100 آخرين.

وبحسب ما ذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، فأن برنارد فوينج، العالم فى وكالة الفضاء الأوروبية يعتقد أن العلماء والفنيين والمهندسين سيكونون أول من يعيش على سطح القمر رسميا، وبحلول عام 2040 يمكن أن يصل عدد ساكنى القمر إلى حوالى 100 شخص.

تحميل سكس امهات - سكس اخوات

وقال فوينج لوكالة الأنباء الفرنسية، إنه فى عام 2050، يمكن أن يكون هناك ألف شخص وبعدما يمكن أن يكون للمرء عائلة هناك، مشيرا إلى أنه قد يكون هناك احتمال أن يولد أطفال على سطح القمر.
نيك اخوات - نيك محارم في الحمام

وخلال مشاركته فى المؤتمر الأوروبى لعلوم الكوكبة الذى عقد الأسبوع الماضى، ناقش فوينج خطة الوكالة لإنشاء مستوطنة دائمة تسمى "قرية القمر". وقد تم الإعلان عن الخطة العام الماضى وستكون هذه القرية قاعدة للعلوم والأعمال والتعدين وحتى السياحة، حسبما قال جان فورنر مدير عام وكالة الفضاء الأوروبية.

سكس ام وصبي سكس امهات - سكس اخوات - صور سكس متحركه

وتقول نيوزويك إن تلك الفكرة المستقبلية ستتطلب من المجتمعات التى تعيش على سطح القمر أن تستخدم المواد الموجودة للحياة وبناء ماوى وهياكل أخرى. وربما تكون الصخور البركانية مفيدة مع تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، وفقا لما قال عالم الفيزياء فيدفودس بيلدفس من جامعة لاتفيا. ومن أجل الحصول على الماء يجب أن يذوب الجليد من أقطاب القمر.

حنان عطا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd diamond