آخر 10 مشاركات
المكاتبات والمراسلات العسكرية وواجبات الاركان الصغرى ( )           »          العلاقة بين البيئة والتنمية ( )           »          مهارات إعداد الدراسات والبحوث وكتابة التقارير ( )           »          أفضل موقع لتسوق المنتوجات الالكترونية ( )           »          أفضل موقع على الأنترنت لتخفيف الوزن وبناء جسم مثالى ( )           »          الخيارات الثنائية - تداول بإيداع صغير من أجل جني أرباح تصل إلى 95 % / تداول ( )           »          مشاكل حسابات المخزون والصرف من المخازن ( )           »          دورة تحقيق التميز التنظيمي في التطوير الأدارى وإدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين ( )           »          شركة غسيل مجالس بالرياض 0500685570 تنظيف موكيت وكنب وستائر وسجاد ( )           »          المحمول قاتل الحب بين الزوجين ( )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2010, 07:25 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية mnarat
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 6
mnarat is on a distinguished road
بطئ في التحميل

السلام عليكم ابني ادمن الجلوس الى جهاز الكمبيوتر و اهمل دراسته عمره 26 سنة و بالسنة الخامسة بكلية الطب اى تخلف خمس سنوات يلعب العاب المسابقات و يشاهد افلام الكرتون واصبح طبعه حاداا و مستفز ارجو من شفاه الله من هذه الحالة ان يدلني على سبيل النجاة . والمشكلة الاخف انه يستعمل بعض البرامج التي تبطئ الاجهزة الاخري التى تشترك معه في نفس الشبكة الداخلية فكيف اعطل هذة البرامج
mnarat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 04:56 PM   #2
ربيـع المنتدى
 
الصورة الرمزية ابن الربيع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 9,500
ابن الربيع will become famous soon enough
تعطيل البرامج التي تؤثر على الاجهزة المشتركه معه لا يوجد طريقة لذلك .. افضل طريقة هو ان يكون الابن على شبكة مستقله لوحده والاخرين على حده .

وحاولوا ان تبينوا لهذا الابن النصيحة بالكلمة الطيبه بان هدر هذا الوقت كله في الالعاب والبرامج التي لا تنفعه بل قد تضره صحيا وفي حياته العمليه ... فعليه الاقلال بقدر المستطاع او الانخراط في شي بالجهاز بما يقدمه من برامج مفيده جدا ، منها يتعلم وفي نفس الوقت تصقل مواهبه لتطوير نفسه .

فجهاز الكمبيوتر ملي بما لا يمكن ان يحصل عليه من جهات اخرى ... فالعبره هي كيف تقدمون له هذه النصائح لنحببها لنفسه ... حاولوا ... بقدر المستطاع .
__________________
ابن الربيع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd diamond