ماذا قال ابن الربيع في تصاميم الفنان زهير !!

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم​
الفنان زهير // انت تعرف رأي فيك مسبقاااا ، اذا اليك القصة بما فيها من اخبار ... فاليك الجمل بما حمل . وارجوا المعذره ... من الاطاله في ابداء رايي فيك ... اذا تحملني لتعرف الحقيقة ....
.
.
.
.
.​
اولا : في بداية انضمامك معنا في الشبكة العربية ، واطلاعي على تصاميمك وشروحاتك وتعليماتك الفنية ، كبرت في عيني وصرت متابع لك حينها .. وقلت هذا فنان ويجب ان يستفاد من فنه في مجالات عده .

كلمت المحترم ( العضو الفني بالشبكة ) واخبرته عنك وعن اعمالك المبهره ، وشاورته في امر مهم يتعلق بك شخصيا .... لماذا لا نتعاقد مع هذا الفنان باجر ، ويكون عمله خارج نطاق الشبكة العربية في محل مثلا ليكن لك الاشراف والتنفيذ ... وذلك لعمل التصاميم والدعايات واللوحات الفنية وما يتعلق بها من تصاميم في شتى المجالات الاخرى ... الخ .

كان هذا هو الاجتماع بيني وبين المحترم والمخطط له لبداية مشروع سيرى النور في القريب العاجل ، وعلى انه سيتم ابلاغك بهذا الامر قريبا ... والتفاهم على بدء الخطوة الاولى .

مع مرور ايام واسابيع ... اتضح لنا امر مهم جدااا ، بان هذا الفنان خارج المملكة العربية السعودية ، وقد كنا نتوقع انك انت مواطن سعودي وهذا ما جعلنا نفكر بالامر بجدية ، وتغير مجرى الامور المخطط لها .

ثانيا : كان اسمك لا يفارقني لحظة عند زملائي في العمل .. دائما اقول الفنان زهير الفنان زهير ... من كثر ما اذكر اسمك صارو ينادونني بالفنان زهير . كان يوجد عندنا بالعمل مجموعة من الشباب يهتمون بالتصاميم ويقومون بالتنافس فيما بينهم وكنت اذكرك لهم ليقوموا بالاطلاع على اعمالك ، فقالوا واين زهير هذا ؟

قلت الفنان زهير .. موجود في الشبكة العربية ، افتح الشبكة العربية واطلع على قسم لفوتوشوب ..وستجدوا ما اخبرتكم عنه .. واستفيدوا من افكاره وتصاميمه ثم طبقوها على اعمالكم لتزدادوا خبره ومهاره . وبالفعل كانوا من المتابعين لك وقتها واستفادوا الشي الكثير ، الى ان جاء يوم من الايام وواحد منهم دخل عندي مكتبي وقال " طلب منك يا ابن الربيع فلا تردني " قلت اتفضل ما طلبك ؟

قال : كما تعلم عملنا مسابقة في التصاميم ونريد التحكيم واختيار الافضل مع ذكر السلبيات والايجابيات لكل تصميم ... فهل تكرمت واخبرت زهير الفنان بان يكون هو الحكم بيننا ؟ قلت / امرك مجاب ... باذن الله ، انت من سيقوم باستدعاء الفنان واخباره بكل ما تريد منه ان يفعله معكم ، فكل ما عليك هو ارسال رساله له في الشبكة العربية واشرح له كل ما تريد ... حتى لو تريده ان يذهب معكم الى موقعكم لا مشكله باذن الله .

قال ... خفت ان اقوم بذلك فتزعل مني او الفنان يزعل ويخبرك بما حدث ؟ قلت ابداااا لا مشكله .. الفنان وانا نفس الشي ... ارسل له رساله وانتهى الامر ، وباذن الله يكون معكم حكم منصف .. قال اذا خير ان شاء الله .

بعد فتره قابلت هذا الرجل وقلت له ، ماذا عملت بموضوع المسابقة والتصاميم والفنان زهير .... قال الحمدلله الفنان جاء بكل رحابة صدر وتم التحكييم ... وجزاه الله الف خير .. ( انتهى ) .

ثالثا : ارسلت لك صورة ابيض واسود لصوره قديمة ، وعملت فيها المستحيل بل ابهرت كل من شاهدها ... وهذا دليل على الابداع لديك اخي ... ليس هذا فحسب بل هناك ادله شاهده على ذلك في الشبكة العربية بما فيها التصاميم الاخيره ، فالابداع لا يتوقف عند حد معين ، الابداع بلا حدود عند اهله وانت اهل لهذا ... فزادك الله علم ومعرفة .

وختاما .... اسأل الله العلي العظيم .. ان يكون النصر قريبا وان نجتمع سويا في ارض النبواة ( فلسطين ) فشعوب العالم تنظر اليكم بنظرة الم وحسره لما نشاهده من تقاعس وتخاذل من ابناء عروبتنا تجاة قضية الامة العربية والاسلامية ... فالنصر قادم لا محاله ... اذا نحن قادمون اليك يا فلسطين ... قادمون .
 

عمرو

جديد
و الله ما خاب ظني فيك يالفاضل إبن الربيع

و كما قلت أنك كبير و فعلاً أنت كبير لأنني لمست و تأكدت في العديد من المواقف بأن كل كبير يكون كبيراً بأفعاله قبل أقواله

و أحسبك كذلك و الله حسبنا و حسبك و لا نزكي علي الله أحدا

و أحتار و لا أعرف كيف أعبر لجنابك عما يجيش في نفسي تجاهك إلا بأن أدعو الله لك صادقاً بأن يديم نعمته علينا بتواجدك معنا ظلاً وارفاً و واحة غناء للشهامة و النخوة و العطاء

الله سبحانه يجزيك خير الجزاء و أحسنه و أدعو الله أن يجمعني و إياك و أهلينا و سائر من نحب في الدنيا و الأخرة خالدين في الجنة أبدا

جزاك الله كل خير وربنا يخلليك لنا و لا يحرمنا منك ابدا يالحبيب يابن الناس الأصلا الطيبين
 

المتفائلة

مشرف عام
الله سبحانه يجزيك خير الجزاء و أحسنه و أدعو الله أن يجمعني و إياك و أهلينا و سائر من نحب في الدنيا و الأخرة خالدين في الجنة أبدا
جزاك الله كل خير وربنا يخلليك لنا و لا يحرمنا منك ابدا يالحبيب يابن الناس الأصلا الطيبين
و الله ما خاب ظنناا فيك جميعاا\\\\ اعضاء الشبكة ومشرفيهااا يعلم من هو ابن الربيع \\\ جزاك الله كل خير يا ابن الربيع
 
بسم الله الرحمن الرحيم


الأخ الكبير ابن الربيع بارك الله فيك وجزاك الله خيرا عن كل كلمة أثنيت بها علي ، فهذا والله كرم منك وطيب أصل ...
فكلماتك رائعة وكانت ضرورية بالنسبة لي ولكن .....

لم أعرف سبب وضعك للموضوع
(أتركني أخمن)
هل هو عندما طلبت رأيك في التصاميم التي أنزلها باسم المكتب الإعلامي فإن كان كذلك
فهو لأني أعتبرك كبيرنا هنا ومرورك هو بمثابة رأي الأب لإبنة الصغير في ما يعمل وينجز، فأنا عندما أضع اي تصميم هنا في الشبكة أنتظر الردود ولكني لا أنظر إلى عدد الردود بل أنظر إلى من هو الشخص الذي رد على الموضوع،فعندما أجد ردود الإخوة الكبار العظماء في الشبكة مثل أخينا الدكتور عمرو وأخينا الكبير الحسي أزداد شرفا وفرحا ، ولكن تظل تحدثني نفسي لابد أن يمر من هنا كبير الشبكة فأنا لست شخصا عاديا في الشبكة بل لي القليل من التأثير وخاصة في المحور الفني وبصراحة عندما لا أرى ردك أشعر بأن هناك شيء خطأ أو ان العمل غير مبارك من كبيرنا ومدير الشبكة وهذا يدعوني للتردد في وضع أعمالا أخرى

مجدداً أشكرك على ثنائك وبوركت
 

ابن الربيع

ربيـع المنتدى
اهلا وسهلا .. بالفنان ... وانت فنان فعلا ، كتابتي للموضوع ليعرف الكثير من انت ؟ فانت كبيرنا بقلمك وريشتك الفنية ..فلا منافس لك هنا احد ... فليعرف الجميع من تكون - فنان الشبكة العربية ونفتخر بذلك . ادامك الله لنا ورعاك وسدد خطاك .

ونامل من الله العلي القدير ان نراك هنا معنا مستمر بالتواجد قريبا .. لنرى ويرى الاخرون تدفق تصاميمك الساحره والمبهرة ... // اتمنى لك التوفيق اخي . ( فنان شبكتنا العربية ) الفنان زهير .
 

عمرو

جديد
أشهد أن لا إله إلا الله , و أشهد أن محمداً رسول الله

الحمد لله أن منََ علي ببعض من إحسان الظن و بعض من الفراسة

لا أقول إلا أنني أشهد المولي عز و جل أنني احبكما في الله يا أخوى الفاضلين إبن الربيع و الفنان زهير

و كفي :thumbs_up
 
أعلى