الان بانفراد تحميل برنامج سناب شات 2016 اخر اصدار




سناب شات في حين المطالبات من نزوح جماعي من الفيسبوك يبدو أن تعمم كل بضعة أشهر، وهذا غالبا ما يلقى باللوم فيها على أعداد متزايدة من الناس يحاولون الفرار طلبات الأصدقاء والديهم بالفرار إلى الشبكات الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن يكون سبب هذا التحول من شيء أكثر بساطة بشكل عام. وخلصت إحدى الدراسات أن مستخدمي سناب شات فقط يشعر أكثر سعادة مما يفعلون مع غيرها من تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك، وليس لأسباب كنت أفكر.
سناب شات 2016
الباحثون في جامعة ميتشجان وجدت في دراسة حديثة، أنه عندما يتعلق الأمر تعاني من التفاعلات الأكثر مجزية، سناب شات يلي وراء الحق وجها لوجه meetups. على الرغم من يعتقد في البداية أن يكون التطبيق الاجتماعي مصممة خصيصا لإعطاء الشباب سبيلا للجنس عبر الرسائل وتبادل الصور العارية مع بعضها البعض بشكل مؤقت، هو الآن يستخدم بشكل شائع على التواصل والتفاعل مع الأصدقاء المقربين. منذ أيامها الأولى على اعتبار التطبيق-عقف، نمت سناب شات الى قوة التي أبلغت الرئيس التنفيذي ايفان شبيغل في وقت سابق من هذا العام، هي موطن ل100 مليون مستخدم نشط يوميا في اليوم الواحد.
سناب شات برنامج التواصل الاجتماعى الذى سيقضى تماما على سوق برامج التواصل الاجتكاعى الاخرى بسبب الشهرة الواسعة التى حاذ عليها ف الفتره الاخيرة

سناب شات اخر اصدار
في دراسة حديثة من 154 طلاب الجامعات الذين يستخدمون الهواتف الذكية ظهرت في المعلومات والاتصالات والمجتمع، وهي واحدة من أولى الدراسات لتحليل منصات وسائل الإعلام الاجتماعية وكيف أنها تؤثر على حالتك المزاجية اليومية. تم تقييم المشاركين الرفاه على أساس النصوص أرسلت في أوقات عشوائية على مدار اليوم لمدة أسبوعين. وتضمنت الرسائل النصية أسئلة الاستطلاع مثل: "كيف سلبية أو إيجابية هو شعورك الآن؟" و "كيف ممتعة أو غير سارة كان تعاملك الأخير؟" حللت الدراسة الردود وقرر أن المستخدمين كانوا أكثر سعادة من ذوي الخبرة والعواطف أكثر إيجابية التفاعل على سناب شات من في الفيسبوك.

وفيما يتعلق بمشاعر الدعم، ومع ذلك، سناب شات اعتبرت التفاعلات أقل دعما من التفاعلات على تويتر، الرسائل النصية، والبريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، وجها لوجه الاجتماعات.

مع بيانات حديثة من قبل مجلة الاجتماعية وعلم النفس السريري تشير إلى وجود صلة بين الفيسبوك ومشاكل الصحة العقلية الأخرى، فإننا قد نجد أنفسنا ليس فقط صحة ولكن أيضا أكثر سعادة انفاق المزيد من الوقت على سناب شات
تحميل برنامج سناب شات
 
أعلى